أفضل هواتف للألعاب 2021

أفضل هواتف للألعاب 2021
أفضل هواتف للألعاب 2021

أفضل هواتف للألعاب 2021

أفضل هواتف للألعاب: أصبحت ألعاب الهواتف الذكية أكثر تشويقاً وإثارة، خاصة مع تطور التقنيات وأشكال الألعاب وإمكانية اللعب مع آخرين من حول العالم، فأصبحت شركات الهواتف الذكية تميل إلى تطوير هواتفها بشكل كبير لتلائم هذه الألعاب، ولهذا السبب تقدم شركات تصنيع الهواتف الذكية الآن مجموعة مميزة من أفضل هواتف للألعاب، والتي تم إصدارها خصيصاً لتشغيل أشهر الألعاب ذات الإمكانيات العالية بجودة لا مثيل لها.

وأبرز ما يميز تلك الهواتف الذكية أنها تتمتع بأحدث المعالجات، وكميات هائلة من ذاكرة الوصول العشوائي، مع شاشات بحجم مناسب وبمعدلات تحديث أسرع، وفي هذه المقالة قُمنا بجمع قائمة مميزة تضم أفضل هواتف للألعاب لعام 2021.

ما هي أفضل هواتف للألعاب ؟

إذا كنت تبحث عن أفضل مزيج من الأداء وبيئة العمل والميزات الخاصة التي تركز على الألعاب، مثل تحديث الشاشة العالي والمستمر، نظام التبريد الذكي للحفاظ على ساعات من الأداء، فلا يمكنك الاستغناء عن الهاتف الذكي Asus ROG 3 والذي يتمتع بذاكرة 12 جيجابايت على الأقل، مع شاشة بـ 144 هرتز، وبطارية سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة.

وإذا أردت جهازاً شاملاً للألعاب والاستخدام الشخصي أيضاً، فعليك بأحد هواتف Samsung الجديدة، خاصة إصدارها الحصري Samsung Galaxy Note 20 Ultra الجديد، وإذا كنت تريد أداء مميز مع سعر معقول فإليك جهاز RedMagic 5G، وهناك العديد من الأجهزة الأخرى متنوعة الإمكانيات والأسعار، وجميعها سيوفر لك تجربة ألعاب مميزة وهاتف ذكي بتصميم أنيق.

كيف أختار أفضل هاتف للألعاب؟

أولاً ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المعالج ووحدة معالجة الرسومات. يمكن لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات القوية ضمان أداء قوي للهاتف. وصلت شريحة Qualcomm Snapdragon 845 بالفعل إلى 270000+ درجة في AnTuTu Banchmark.


الرامات: “الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
على الرغم من أنه يمكنك ممارسة الألعاب على هاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت، فقد لا تستمتع بالتجربة مقارنةً بهؤلاء الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي أعلى بكثير. توجد بالفعل هواتف ألعاب بسعة 10 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في السوق، وهي بالطبع تعطيك سلاسة كبيرة جداً أثناء اللعب وتمنع الهاتف من التجمد.


الشاشة: عند ممارسة الألعاب على الهواتف المحمولة، توفر الشاشات الأكبر حجمًا تجربة مستخدم رائعة وأكثر راحة. فلماذا لا تختار الهواتف المزودة بشاشة أكبر وبإطار نحيف؟

البطارية: عمر البطارية دائماً مهم للهاتف، خاصةّ بالنسبة لهاتف الألعاب. نعلم جميعًا أن ممارسة الألعاب تستهلك الكثير من الطاقة. لذلك من الواضح أنه من الأفضل أن يكون لديك هاتف بسعة بطارية أعلى. وفي الوقت نفسه، يمكن للأجهزة المزودة بتقنية الشحن السريع أن توفر لك وقت شحن أقصر.

بالنظر إلى مجموعة الشرائح وذاكرة الوصول العشوائي والبطارية وبعض العوامل الأخرى ، اخترنا الهواتف الذكية الخمسة التالية التي نعتقد أنها خيارات رائعة لمحبي الألعاب المحمولة.

قائمة أفضل هواتف للألعاب 2021

1. هاتف Xiaomi Black Shark 3 Pro

من أفضل هواتف للألعاب وبحجم كبير جداً

Xiaomi Black Shark 3 Pro
Xiaomi Black Shark 3 Pro

أفضل الأسعار الحالية

لا بد من أنك سمعت عن شركة شياومي العملاقة والتي اكتسحت السوق بأجهزتها المحمولة المتميزة بالجودة والرخص في آن واحد، فشركة شياومي الآن تنافس أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية أيضاً مثل سامسونج وآبل، فلطالما كانت تحتل هذه الشركات المراكز الأولى بجودة وقوة الهواتف، وكانت شركة شياومي ترد على هذه الشركات بإنتاج هواتف ذكية منافسة بالجودة وبأسعار أرخص بكثير تصل إلى النصف تقريباً. وفيما كانت الشركات الأخرى تصنًّع هواتف قوية بشكل عام فكانت شركة شياومي تصنع هواتف مميزة من جميع النواحي أي هواتف تركِّز على نواحي معينة مثل الكاميرات أو الألعاب.

فكان آخر هاتف ألعاب لديها هو Xiaomi Black Shark 3 Pro فيا له من هاتف ألعاب مثير وضخم وهو الآن يتصدر المركز الأول في العالم كأفضل هاتف للألعاب، وقد كسِبَ قلوب الكثير من اللاعبين المحترفين بشكله المحترف وضخامة حجمه الذي يعطي الشاشة مساحة أكبر من منافسيه بحجم شاشة 7.1 بوصة وبالرغم من وزن الجهاز الذي يصل إلى 253 غرام بحواف وظهر مصنوعين من الألومينيوم فإن التناسق والتوازن فيه كانا من أسباب جعله هاتف يمكن مسكه لساعات طويلة.

وليس ذلك فحسب فإن كاميراته الخلفية والأمامية جيدتين أيضاً فإن الكاميرا الخلفية هي 64 ميجا بيكسل جيدة جداً والأمامية 20 ميجا بيكسل تنبثق من الأعلى فهدا منطقي جداً بحيث لا تؤثر الكاميرا الأمامية على مساحة الشاشة الضخمة والرائعة، هناك أيضاً كاميرتين إضافيتين هما 13 ميجا بيكسل للصور العريضة و 5 ميجا بيكسل كاميرا لحسّاس البُعد.

في حين أنه يأتي أيضاً جهاز Xiaomi Black Shark 3 Pro بمكبرات صوت جيدة جداً مع مقبس للسماعات 3.5 مم وبطارية ضخمة بـ 5000 ملي أمبير و 90 هرتز لمعدل تحديث الشاشة مما يجعله وحش الألعاب الذي لا مثيل له في هذه الأيام، فإنه أيضاً يأتي ب تقنية اتصال 5g التي تجعل الاتصال بالانترنت شيئ بسيط وسهل جداً حيث تمكنك من اللعب في أي مكان بدون القلق بشأن بيانات الاتصال عبر الانترنت.

مميزات هاتف Xiaomi Black Shark 3 Pro

  • اتصال 5G
  • أداء قوي للألعاب.
  • عمر بطارية طويل.
  • شاشة كبيرة رائعة وجميلة.
  • الهاتف مُزوَّد ببرامج أصلية خاصة بالألعاب.

سلبيات هاتف Xiaomi Black Shark 3 Pro

  • يعتبر ضخم للبعض.
  • يوجد هواتف أفضل من حيث معدل تحديث الشاشة.

2. هاتف Asus ROG Phone 3

من أفضل هواتف للألعاب من شركة Asus

Asus ROG Phone 3
Asus ROG Phone 3

أفضل الأسعار الحالية

إذا كنت جاداً بشأن ألعاب الهاتف المحمول الخاصة بك، وإذا كنت لا ترغب في قبول أي شيء أقل من أعلى معدلات الإطارات والرسومات الواضحة وعمر البطارية الأطول، فإن هاتف Asus ROG Phone 3 هو الجهاز الذي كنت تنتظره.

فهاتف Asus ROG Phone 3 ذو أداء عالي، مع شاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة بتردد 144 هرتز، كما تتمتع شاشة ذلك الهاتف بأعلى معدل تحديث متاح، هذا إلى جانب معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 270 هرتز.

كل ذلك من شأنه أن يجعل هاتف Asus ROG Phone 3 أكثر استجابة إلى حد بعيد من حيث النقر أو تنفيذ إجراء ما على شاشة اللمس والحصول على استجابة فورية، مع قوة Snapdragon 865 Plus، وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، فهو هاتف سريع للغاية.

فهاتف Asus ROG Phone 3 هو حل كامل للاعبين على الهواتف الذكية، كما يحتوي على منفذ موجود على الجانب لتوصيل مروحة خارجية تأتي مع الهاتف، والتي تتميز أيضاً بمسند اختياري.

أما عن مواصفات هاتف Asus ROG Phone 3، فهو ذو حجم شاشة 6.6 بوصة AMOLED (2340 × 1080)))، بمعدل تحديث للشاشة: 144 هرتز، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865 Plus، ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت، 16 جيجابايت، التخزين 512 جيجابايت، الكاميرات الخلفية 64 ميجابكسل عريضة، أما الأمامية 13 ميجابكسل فائقة الاتساع، مع 5 ميجابكسل ماكرو / 24 ميجابكسل، أما وزن الهاتف 240 غرام، وعمر بطاريته 14 ساعة و 30 دقيقة.

مميزات هاتف Asus ROG Phone 3

  • أداء قوي للألعاب.
  • عمر بطارية طويل.
  • شاشة جميلة.
  • الهاتف مُزوَّد ببرامج أصلية مفيدة.

سلبيات هاتف Asus ROG Phone 3

  • الجهاز يسخن بسرعة.

3. هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

من أفضل هواتف للألعاب وغير الألعاب أيضاً

Samsung Galaxy Note 20 Ultra
Samsung Galaxy Note 20 Ultra

أفضل الأسعار الحالية

يُعَد هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الجديد هو أحد أقوى وأفضل هواتف للألعاب في السوق، مع شاشة العرض الأكثر تقدماً التي ستجدها، والتي يمكن أن تصل إلى 120 هرتز بحد أقصى.

كما أن الإصدار Note 20 Ultra هو أكثر من مجرد تحديث رائد قوي؛ فقد تم تحسينه لبث عناوين Xbox، عبر Xbox Game Pass Ultimate، ويمكنه أيضاً إرسال الألعاب إلى شاشات خارجية عبر واجهة DeX من Samsung و Miracast.

فهاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra مميز للغاية، فمهما كان ما تلعبه أو كيفما تشغله، فإن إمكانيات Snapdragon 865 Plus وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت ستضمن تجربة سلسة لأي لعبة قد تخطر على بالك.

أما عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra، فهو ذو شاشة أموليد 6.9 بوصة (3088 × 1440)، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865 Plus، ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت، التخزين 128 جيجابايت وقابل للتوسيع إلى 256 جيجابايت و 512 جيجابايت، الكاميرا الخلفية عرض 108 ميجا بكسل (ƒ / 1.8)؛ 12 ميجا بكسل تصوير عن بعد مع زووم بصري بثلاث مرات؛ 12 ميجا بكسل فائقة السرعة (ƒ / 2.2)، الكاميرا الأمامية: 10 ميجا بكسل (ƒ / 2.2)، الوزن: 208 غرام، أما عمر البطارية فهو 10 ساعات و 15 دقيقة.

مميزات هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

  • شاشة ديناميكية كبيرة 6.9 بوصة 120 هرتز.
  • أداء أكثر سلاسة للقلم S Pen.
  • كاميرا تكبير قوية بمعدل 50 ضعف.
  • ضبط تلقائي للصورة بالليزر.
  • عمر البطارية جيد جداً.

سلبيات هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

  • الهاتف باهظ الثمن جداً.
  • الهاتف لا يحتوي على مراوح تبريد خارجية.

4. هاتف OnePlus 8 Pro

من أفضل هواتف للألعاب والبديل الأمثل لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

OnePlus 8 Pro
OnePlus 8 Pro

أفضل الأسعار الحالية

إذا كنت تريد هاتف أندرويد متطوراً بسعر أقل قليلاً من تكلفة معظم الهواتف المتطورة، وتريد ذروة الأداء للألعاب دون التضحية بوسائل الراحة الأخرى مثل التصميم وجودة الكاميرا، فإن هاتف OnePlus 8 Pro هو خيارك الأمثل.

حيث يبلغ حجم شاشة OLED في أحدث إصدارات OnePlus الرئيسية 6.78 بوصة وتحزم بدقة 1440 بكسل، مما يجعل الشاشة حادة وملونة، ويرتفع هاتف OnePlus 8 Pro ليصل إلى قمة قائمة أفضل هواتف ذكية للألعاب، وذلك بسبب معدل التحديث البالغ 120 هرتز، مما يجعل تجربة الألعاب التي تدعمه سلسة بشكل ملحوظ، مثل لعبة Fortnite.

حتى معدل أخذ العينات باللمس تم تعزيزه إلى 240 هرتز ، مما يمنحك الاستجابة الفورية التي تقوم بها، وأحد أبرز ما يميز الهاتف أنه يدوم طويلاً عند الشحن، كما يدعم الشحن اللاسلكي بشكل أسرع من أي جهاز آخر.

ويتميز هاتف OnePlus 8 Pro بأربع كاميرات في الخلف، والتي هي أفضل بكثير مما قد تحصل عليه في أي هاتف ألعاب عادي، كما ويحتوي OnePlus 8 Pro على برنامج استثنائي يضيف في الواقع بعض الفوائد إلى Android 10.

أما عن مواصفات هاتف OnePlus 8 Pro، فحجم الشاشة 6.78 بوصة ((AMOLED (3168 × 1440)، معدل التحديث الشاشة: 120 هرتز، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865، ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، التخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، الكاميرا الخلفية 48 ميجابيكسل واسعة، كما أن الكاميرا الأمامية 48 ميجابيكسل واسعة، وأيضاً 8 ميجابيكسل تصوير عن بعد و 5 ميجابيكسل مستشعر ألوان، الوزن 201 غرام، أما عمر البطارية فهو 11 ساعة و 10 دقائق.

مميزات هاتف OnePlus 8 Pro

  • شاشة 120 هرتز ساطعة وجميلة.
  • أداء قوي.
  • كاميرات رباعية صلبة.
  • شحن سلكي ولاسلكي فائق السرعة.

سلبيات هاتف OnePlus 8 Pro

  • الشاشة المنحنية تسبب نقرات عرضية مزعجة.
  • السعة التخزينية للهاتف غير قابلة للتوسيع.

5. هاتف RedMagic 5G

من أفضل هواتف للألعاب رخيص بمعالج قوي

RedMagic 5G
RedMagic 5G

أفضل الأسعار الحالية

يُعَد هاتف RedMagic 5G أحد أرخص هواتف ذكية للألعاب ذات المعالج Qualcomm’s Snapdragon 865 في السوق في الوقت الحالي، مما جعله يُذكَر في هذه القائمة لأفضل هواتف ذكية للألعاب.

فهو جهاز ذو مجموعة شرائح متطورة، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وشاشة AMOLED بمقاس 6.65 بوصة مع تصميم مسطح وحواف رفيعة تساعد على ممارسة الألعاب.

كما تضمن المروحة بالداخل أيضاً أن الجهاز يمكنه تشغيل التطبيقات المطلوبة على النحو الأمثل، وهو أمر مهم للغاية إذا كنت تلعب لفترات طويلة من الوقت.

ولكن إذا كنت تهتم بشكل كبير بأداء الكاميرا العالي فلن يكون RedMagic 5G هو الأنسب لك، ولكنه سيوفر لك كل ما تحتاجه بشأن الألعاب، فإذا كان لديك ميزانية محدودة وتضع أولوية كبيرة للألعاب فهاتف RedMagic 5G هو المناسب لك.

أما عن مواصفات هاتف RedMagic 5G، فحجم الشاشة 6.65 بوصة AMOLED (2340 × 1080)))، معدل التحديث الشاشة 144 هرتز، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865، ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، 12 جيجابايت، التخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت الكاميرا الخلفية 64 ميجابكسل عريضة، والأمامية 8 ميجابكسل عريضة، مع 2 ميجابكسل ماكرو، وزن الهاتف 217 غرام، وعمر البطارية 11 ساعة و 23 دقيقة.

مميزات هاتف RedMagic 5G

  • شاشة 144 هرتز رائدة في فئتها.
  • أداء قوي.
  • عمر بطارية طويل.
  • شحن سريع.
  • سعر الهاتف منخفض.

سلبيات هاتف RedMagic 5G

  • الكاميرا في الهاتف ليست جيدة تماماً.

6. هاتف iPhone 11 Pro Max

من أفضل هواتف للألعاب من شركة آبل Apple

iPhone 11 Pro Max
iPhone 11 Pro Max

أفضل الأسعار الحالية

يوفر هاتف iPhone 11 Pro Max قوة لا تضاهى في الألعاب، وذلك بفضل مجموعة شرائح A13 Bionic من Apple، والتي لا تزال تتفوق على Snapdragon 865 Plus في هاتف ROG 3 حتى مع ثلث ذاكرة الوصول العشوائي ,ولذلك هو يعد أحد أفضل هواتف الذكية للألعاب.

كما أن في هاتف iPhone 11 Pro Max برنامج اشتراك Apple Arcade، والذي يقدم مجموعة منتقاة بعناية من الألعاب عالية الجودة التي لا يتم تقديمها في أي مكان آخر، وجميعهم يظهرون بشكل مذهل تماماً على شاشة OLED ذات المقاس 6.5 بوصة.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن iPhone 11 Pro Max هو هاتف ذو جودة عالية للغاية في مجالات خارج نطاق الألعاب، لا سيما من حيث جودة الكاميرا، فقد أصبح iPhone 12 على وشك الإصدار، ويُشَاع أن المتغيرات في الإصدار Pro من المجموعة القادمة من أجهزة Apple تقدم معدلات تحديث للشاشة تبلغ 120 هرتز.

أما عن مواصفات هاتف iPhone 11 Pro Max، فهو ذو شاشة 6.5 بوصة OLED (2688 × 1242)))، معدل التحديث الشاشة 60 هرتز، وحدة المعالجة المركزية A13 Bionic، ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت، التخزين 64 جيجابايت، الكاميرا الخلفية عريضة 12 ميجابكسل، تصوير مع عدسة فائقة الاتساع الوزن 225 غرام، وعمر البطارية 11 ساعة و 44 دقيقة.

مميزات هاتف iPhone 11 Pro Max

  • شاشة OLED رائعة أكثر سطوعاً.
  • معالج سريع A13 Bionic.
  • الكاميرات الثلاثية نجمية الشكل ممتازة بالوضع الليلي.
  • أطول عمر للبطارية مقارنة بأي هاتف iPhone آخر.

سلبيات هاتف iPhone 11 Pro Max

  • 64 جيجابايت فقط من التخزين على المواصفات الأدنى.
  • السعة التخزينية للهاتف غير قابلة للتوسيع.

7. هاتف Samsung Galaxy S20 Plus

من أفضل هواتف للألعاب من جميع النواحي

Samsung Galaxy S20 Plus
Samsung Galaxy S20 Plus

أفضل الأسعار الحالية

إذا كنت تريد هاتفاً يعمل بنظام الأندرويد، مُزوَّد بكاميرات أفضل ومجموعة ميزات أكثر تطوراً من OnePlus 8 Pro، والذي يمكنه أيضاً التعامل مع الألعاب الرئيسية بكفاءة عالية، فإن هاتف Samsung Galaxy S20 Plus هو خيارك الأمثل.

مثل OnePlus 8 Pro، يحتوي هاتف S20 Plus على شاشة 120 هرتز ومعالج Snapdragon 865 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذلك، يمتد دعم 5G إلى شبكات الموجات المليمترية بالإضافة إلى شبكات 6 جيجاهرتز فرعية، مما يسمح بأقصى سرعات للبيانات على هذا الكوكب.

أما عن مواصفات الهاتف، فهو ذو شاشة 6.7 بوصة ((AMOLED (3200 × 1440)، معدل التحديث الشاشة: 120 هرتز، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865، ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت، التخزين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت، الكاميرا الخلفية عرض 12 ميجابكسل، عدسة تصوير عن بعد 64 ميجابكسل، والأمامية 12 ميجابكسل فائقة الاتساع، الوزن: 185 غرام تقريباً، أما عمر البطارية فهو 10 ساعات و 31 دقيقة.

مميزات هاتف Samsung Galaxy S20 Plus

  • عدسة تصوير عن بعد مذهلة بدقة 64 ميجابكسل.
  • عمر البطارية فوق المتوسط.
  • شاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث للشاشة 120 هرتز.

سلبيات هاتف Samsung Galaxy S20 Plus

  • وضع معدل تحديث الشاشة 120 هرتز يضر عمر البطارية.
  • الجهاز سعره مرتفع.

8. هاتف LG V60 ThinQ 5G

من أفضللهواتف للألعاب ببشاشة مزدوجة وسعر متوسط

LG V60 ThinQ 5G
LG V60 ThinQ 5G

أفضل الأسعار الحالية

لا يشبه هاتف LG V60 ThinQ 5G الهواتف الأخرى، فهو أحد أفضل هواتف للألعاب بشاشة مزدوجة رائعة وهو في الواقع ميسور التكلفة بالنسبة للحزمة بأكملها.

يتيح لك الهاتف إمكانية تخصيص مساحة للوحة ألعاب افتراضية مخصصة، وعلاوة على ذلك يمكنك تخصيص الأزرار التي تظهر على الشاشة ومظهر لوحة الألعاب هذه، وحتى إنشاء لوحة ألعاب خاصة بك مصممة خصيصاً للعبة معينة، وهي أحد الرفاهيات المفيدة إذا كنت لاعباً متحمساً.

من نواحٍ أخرى، يُعَد هاتف LG V60 ThinQ 5G ممتازاً مع شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة ومعالجSnapdragon 865، وثلاث كاميرات جيدة في الخلف، وأيضاً بطارية ضخمة بـ 5000 مللي أمبير.

أما عن مواصفات هاتف LG V60 ThinQ 5G، فهو ذو شاشة بمقاس 6.8 بوصة ((OLED (2460 × 1080)، معدل التحديث الشاشة 60 هرتز، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865، ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت، التخزين 128 جيجابايت الكاميرا الخلفية 64 ميجابيكسل عريضة، أما الأمامية 13 ميجابيكسل فائقة الاتساع، الوزن 218 غرام، وعمر البطارية ممتاز حيث أنه 12 ساعة و 46 دقيقة.

مميزات هاتف LG V60 ThinQ 5G

  • عمر بطارية الهاتف ممتاز.
  • مقبس سماعة الرأس به رائعة.
  • أداء ألعاب قوي.
  • السعة التخزينية للهاتف قابلة للتوسيع.

سلبيات هاتف LG V60 ThinQ 5G

  • الشاشة المزدوجة في الهاتف بها بعض المشكلات أحياناً.

كيف تختار الهاتف الأفضل للألعاب؟

في النهاية، وبعدما قدمنا لك قائمة بأفضل هواتف للألعاب لعام 2021، يمكننا أن نوضح لك كيف تقوم باختيار هاتف الألعاب المناسب، فإذا كنت تسعى للحصول على أفضل أداء، فستحتاج إلى هاتف به:

  • مجموعة شرائح Snapdragon 8-series أو A13 Bionic من Apple.
  • بطارية 5000 مللي أمبير أو أعلى، فالألعاب تستنزف البطارية كثيراً.
  • وحدة معالجة من نوع Snapdragon
  • معدلات تحديث للشاشة 90 هرتز وما فوق مما يوفر لك تمريراً أكثر سلاسة ورسومات عامة أكثر من الشاشات التقليدية.

قد يعجبك أيضاً أفضل هواتف ذكية لعام 2020